#كلية_بغداد_للعلوم_الاقتصادية_الجامعة
#اعلام_كلية_بغداد

قامت اللجنة المشكلة من قبل وزارة التعليم العالي البحث العلمي لغرض تقييم الواقع العلمي والاكاديمي لكليات العلوم الادارية والاقتصادية في الجامعات والكليات الحكومية والاهلية والاقسام المناظرة لها في الجامعات والكليات الاهلية بزيارة الكلية – قسم المحاسبة وقسم المالية والمصرفية وقسم ادارة الاعمال وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2023/5/30 الساعة الحادية عشر صباحا حيث تألفت اللجنة من السادة (أ.م.د. مقداد احمد نوري) و(م.د. محمد ياسين رحيم) و(م.د. سارة علي سعيد).
وقد كان في استقبال اللجنة الاستاذ الدكتور قاسم نايف المحياوي عميد الكلية ومعاون العميد العلمي أ.م.د. كوثر عبود ومعاون العميد الاداري أ.م.د. علي يوسف ورئيس قسم ادارة الاعمال أ.م.د. علي عبد الرضا ورئيس قسم المحاسبة أ.م.د. عادل مصلح ورئيس قسم المالية والمصرفية أ.م.د. سهام الدين خيري.
وقد تجولت اللجنة في جميع مرافق الكلية وتم مقابلة مقرري هذه الاقسام وعدد من التدريسيين وزيارة عدد من الشعب الادارية والعلمية في الكلية للوقوف على المعلومات الحقيقية المرسلة سابقا. وقد ابدت اللجنة اعجابها بالتنظيم الاداري والعلمي المتبع في الكلية.
ومن الجدير بالذكر ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تتخذ خطوات جدية للمتابعة وتحديث الانظمة الادارية والعلمية في جميع الجامعات والكليات الحكومية والاهلية.