تتواصل امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني لطلبة المرحلة الأولى، في يومها الحادي عشر، وسط أجواء منتظمة وهادئة، وبـإشراف مباشر من السيد عميد الكلية، الذي يتابع عن كثب ضمان توفير بيئة امتحانية مثالية لجميع الطلبة.
وقام معاون العميد للشؤون الإدارية بجولة ميدانية داخل القاعات الامتحانية، لمتابعة آليات الدخول والانضباط داخل القاعات، والاطلاع على الخدمات المقدمة للطلبة، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود لضمان نجاح هذا الموسم.
علما ان الامتحانات تسير بانسيابية عالية ضمن الجدول المقرر، وسط تعاون مثمر بين جميع كوادر الكلية.
📘 نتمنى دوام النجاح والتوفيق لأبنائنا الطلبة في هذه المرحلة المهمة 💙