fbpx

بغداد/اعلام الكلية
ناقش اجتماع لمجلس كلية بغداد للعلوم الاقتصادية الجامعةيوم الخميس الموافق 9-5-2019 برئاسة الاستاذ الدكتور لبنان هاتف الشامي عميد الكلية، الاستعدادات للامتحانات النهائية وتوفير الاجواء المناسبة، وتهئية القاعات الامتحانية للطلبة.
ووجه السيد العميد ،بان تكون الامتحانات وفقا لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل المحترم ،كما اوصى بالتعامل الشفاف ،ومراعاة الجوانب الانسانية مع الطلبة .
وعلى صعيد متصل أكد الاستاذ الشامي خلال اجتماع موسع اخر حضره السادة معاونيه وروؤساء الاقسام العلمية، ومديري الشعب الادارية على اهمية الاستعداد التام لاجراء الامتحانات النهائية ،وعلى اهمية رصانة الامتحانات الجامعية لمالها من قدسية كبيرة فضلا عن كونها من مخرجات العملية التعليمية الهامة ، وتتعلق بسمعة العراق العلمية بين دول العالم كافة.
وشدد السيد العميد على اهمية توفير كافة المتطلبات اللازمة لنجاح سير الامتحانات ،وباجواء مريحة ورصينة علميا ، مؤكدا على اهمية دقة عمل اللجان الامتحانية ،واعلان درجات السعي السنوي للطلبة قبل الامتحانات ليتمكن الطالب من الاطلاع على مستواه العلمي ،فضلا عن ضرورة اكمال المناهج الدراسية. 

IMG-20190510-WA0005.jpg

IMG-20190510-WA0004.jpg