بحضور السيد عميد كلية بغداد للعلوم الاقتصادية الجامعة الاستاذ الدكتور طلال الجِجاوي والسيد معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور علي كاظم ،اقامت Continuious Learning Division والنشاطات الطلابية ورشة عمل الكترونية بعنوان (الفرصة التسويقية والمصرفية وكيفية اقتناصها )شارك فيها اكثر من سبعين تدريسي وطالب من داخل وخارج الكلية يوم الخميس الموافق 11 اذار 2021.
قدم الورشة أ.د.فارس عبد الله كاظم الجنابي التدريسي في قسم العلوم المالية والمصرفية في الكلية .
وتضمنت الورشة مفهوم التسويق الذي يهدف الى تعريف العملاء بالسلعة او الخدمة المصرفية وكيفية ارضاء اكبر عدد ممكن من العملاء .
كما بين الدكتور الجنابي انواع الفرص التسويقية المصرفية وطرق جذب العميل في تقديم خدمات وسلع جديدة مبتكرة .
وتخللت الورشة مناقشات ومداخلات من قبل الحاضرين وفي الختام قدمت الورشة عدد من التوصيات التي بأمكانها ان تطور في الخدمات المصرفية “وهي المبادرة المستمرة في تطوير المنتجات المصرفية الحالية والتي تتلائم مع قطاعات تسويقية مستهدفة اضافة الى توفير كافة المعلومات الدقيقة عن المنتجات والخدمات المصرفية التي تقدمها المنظمة فضلا عن تقديم دراسات مستمرة بصورة منظمة للاسواق المصرفية للتعرف على التغيرات والمستجدات سواء على الصعيد المحلي او العالمي “.