بحضور السيد عميد كلية بغداد للعلوم الاقتصادية الاستاذ الدكتور طلال الججاوي اقيمت يوم الاحد الموافق 28/اذار/2021 ندوة علمية عن الوضع المالي للكلية القاها السيد رئيس قسم العلوم المحاسبية الدكتور محمد ابراهيم شارك فيها معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور علي كاظم والسادة رؤوساء الاقسام وتدريسيي الكلية .

ندوة علمية طلال الججاوي

وتطرق الدكتور محمد الى التحديات التي تواجه الكلية في ظل الظروف التي تعيشها الكلية وجميع الكليات الاهلية بعد الحجز على اموالهم سبب الضرائب ،خاتما الندوة بحلول ناجعة تخرج الكلية من هذه الازمة ،وبعدها فتح باب النقاش والحوار وابداء الرأي من قبل الحاضرين .

ندوة علمية طلال الججاوي

وعلى صعيدا متصل تلت الندوة اجتماعا عقده السيد العميد بالموظفين الاداريين في الكلية اطلع سيادته الحاضرين بالوضع الراهن التي تمر به الكلية والتوصيات التي خرجت بها الندوة العلمية مستمعا سيادته الى الاراء والمقترحات من قبل الموظفين والتي تصب في مصلحة الكلية.

وتجدر الاشارة الى ان هذا الاجتماع ضمن الاجتماعات الدورية التي يعقدها الاستاذ الجِجاوي بمنتسبي الكلية ليناقش معهم عدد من النقاط المهمة التي تخص الوضع المالي وكيفية تطوير اداء الموظفين للحفاظ على ديمومة العمل الاداري

ندوة علمية طلال الججاوي