برعاية السيد عميد كلية بغداد للعلوم الاقتصادية الجامعة الاستاذ الدكتور طلال الجِجاوي، اقامت شعبة التعليم المستمر وخدمة المجتمع ورشة عمل الكترونية بعنوان (استراتيجية التعلم والتعليم الالكتروني) شارك فيها مائة تدريسي من داخل وخارج الكلية بالاضافة الى مشاركة طلبة الكلية في الورشة يوم السبت الموافق27/2/2021 .

جانب من ورشة استراتيجية التعلم

القى الورشة الدكتور ماجد بريسم البيضاني التدريسي في قسم العلوم المالية والمصرفية في الكلية ،وتطرق الدكتور البيضاني الى اهمية التعلم الالكتروني في ظل التطورات التكنولوجية فضلا عن ازدياد اهمية التعلم الالكتروني في ظل جائحة كورونا لاستمرار العملية التعليمية ،مؤكدا على “وضع خططا واستراتيجيات علية الدقة نحو التطوير والتغير الايجابي في هذا المجال وفق طرائق واساليب جديدة تلبي الاحتياجات المتزايدة بخطوات سريعة ، من شأنها تحسين مخرجات التعلم والتعليم الالكتروني”.

جانب من الورشة
واستعرض الدكتور ماجد اهداف التعلم الالكتروني وما تقدمه من تفاعل بين الطالب والمعلم وخلق بيئة تعليمية تفاعلية ، فضلا عن اكساب المعلمين المعرفة بالوسائل التقنية اللازمة .
وفي ختام الورشة فتح باب النقاش وطرح الاسئلة على الدكتور ماجد اضافة الى ارسال رابط الحضور للمشاركين من قبل شعبة التعليم المستمر .