اقامت كلية بغداد للعلوم الاقتصادية الجامعة اليوم السبت الموافق 25/1/2020عملية اقتراع ديمقراطية وشفافة لانتخاب ممثل الطلبة في مجلس الكلية بمشاركة ممثلي الطلبة في الاقسام العلمية كافة ،وبحضور السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور لبنان هاتف الشامي والسيد معاون العميد للشؤون الادارية والسادة رؤوساء الاقسام وعدد من السادة التدريسسين وفي اجواء ديمقراطية ،تمت عملية الاقتراع وفق الصيغ القانونية في هذا المجال ،وبعد الانتهاء وفرز الاصوات فاز الطالب جعفر عقيل المرحلة الرابعة قسم ادارة الاعمال .

بعد ذلك قدم السيد العميد شرحا مفصلا عن الدور المهم الذي يقوم به ممثل الطلبة في مجلس الكلية ومدى اهمية في نقل مشاكل الطلبة وطرحها في المجلس لغرض معالجتها .

متمنيا له التوفيق في اداء مهامه من اجل الارتقاء بعملة وتطوير اداءه والمشاركة بالرأي واحترام الاراء والاخذ بها وبما ينسجم وعملية تطوير مسيرة عمل الكلية .

وفي الختام قدم الطالب المنتخب جعفر عقيل شكره لعمادة الكلية ، ووجه كلمة لزملائه الطلبة معبرا فيها عن شكره وامتنانه لهم على ثقتهم فية وانه سيكون في اتم الاستعداد من اجل خدمة الطلبة وفقا للتعليمات والقوانين الجامعية المنصوص عليها .

Student representative elections (2).jpegStudent representative elections (7).jpegStudent representative elections (6).jpegStudent representative elections (5).jpegStudent representative elections (4).jpegStudent representative elections (3).jpegStudent representative elections (1).jpeg