احتضنت كلية بغداد للعلوم الاقتصادية الجامعة الورشة التدريبية الخامسة عن التعليم الالكتروني تحت اشراف
دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي افتتحها السيد عميد كلية بغداد الاستاذ الدكتور لبنان الشامي يوم الاربعاء الموافق 3/7/2019 والتي استمرت لمدة يومين .
 
وتضمنت الورشة محاضرة للدكتور عامر سليم الامير عضوا في الفريق الوزاري في مشروع التعليم الالكتروني، قدم فيها شرحا عن  تقديم البرنامج الحكومي ومشاريع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واهداف هذه المشاريع في احداث التطور وتحسين نوع الخدمات التعليمية المقدمة من قبل الوزارة ومؤسساتها التعليمية .

 وفي اليوم الثاني قدم السيد رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب في كلية بغداد الدكتور عادل محمد سلمان  محاضرة عن المعوقات التي تواجه التعليم الالكتروني ،وكيفية تجاوزها .
 وتناولت الورشة ايضا محاضرة في استخدام وحدة تحكم المشرف (gsuit) وطريقة تسجيل الدخول اليها، والتي القاها المهندس حيدرعبد الامير معاون مدير شعبة تكنولوجيا المعلومات في كلية بغداد .
  هذا وقد حضر الورشة عدد من تدريسيي كلية بغداد وعدد من المتدربين من  الكليات الاهلية وهم  الحكمة  ، الفارابي ، المأمون ، التراث ، كلية الامام وقبيل ختام الورشة قدمت شهادات مشاركة للحاضرين  من قبل السيد عميد كلية بغداد تثمينا لمشاركتهم.